الصفحة الرئيسية » المؤتمر الدولي الـ 30 للوحدة الاسلامية / طهران ـ 2016 م 

في اختتام المؤتمر الثلاثين للوحدة الاسلامية مؤتمر الوحدة يكرم الشخصيات التقريبية والثقافية والفنية


2016/12/18

تضمن البرنامج الاختتامي للمؤتمر الدولي الثلاثين للوحدة الاسلامية الذي عقد على صالة آزادي في العاصمة الايرانية طهران في السابع عشر من كانون الاول 2016 تكريم ثلة من الشخصيات المؤثرة في مجال التقريب بين المذاهب الاسلامية والنشاطات الثقافية وانتاج الافلام الوثائقية والقصيرة.

وكان بين الشخصيات التي حصلت على تكريم مؤتمر الوحدة الاسلامية هي السيدة زهراء مصطفوي من الجمهورية الاسلامية وكذلك السيدة صافيناز كاظم من جمهورية مصر العربية.

علاوة على ذلك تسلم السفير التونسي لدى طهران بالنيابة عن مفتي الديار التونسية الشيخ عثمان بطيخ جائزة التكريم التي حصل عليها الشيخ نظير لانجازاته القيمة في مجال الوحدة الاسلامية والتقريب بين المذاهب.

كما حصل آية الله محمد رضا جناتي  من الجمهورية الاسلامية على تكريم مؤتمر الوحدة نتيجة الجهود التي قام بها في اطار الوحدة الاسلامية اضافة الى ذلك حظي بتكريم الهيئة المشرفة على المؤتمر الدولي للوحدة الاسلامية فنانين ومخرجين ومنتجي افلام ساهموا في اعلاء شأن الثقافة الاسلامية وتمكنوا من العبور على الفواصل المذهبية والاجتماعية من خلال اعمالهم الفنية ومن بينهم السيدة مرعشي لفيلم "نخجير" التي حصلت على جائزة افضل فيلم قصير .

[ عدد الزيارات: 123]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني