الصفحة الرئيسية » الامین العام 

اية الله الاراكي : الفقيد اية الله واعظ زاده الخراساني كرس حياته في سبيل وحدة المسلمين


2016/12/19

الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية اية الله الاراكي يعزي بوفاة اية الله واعظ زاده الخراساني اول امين عام لمجمع التقريب .

وقد جاء في بيان التعزية ان المرحوم اية الله الخراساني كرس حياته بصدق ووفاء لترسيخ ثقافة التقريب وتحقيق مشروع الوحدة الاسلامية .
واضاف الشيخ الاراكي في بيانه : " تلقينا ببالغ الحزن والاسى ارتحال العالم الورع والشخصية التقريبية البارزة ، اية الله الشيخ محمد واعظ زاده الخراساني الذي كرس عمره المبارك لنشر ثقافة التقريب بين المذاهب الاسلامية وتحقيق الوحدة بين المسلمين ".

واضاف البيان ان الخدمات الجلية التي قدمها هذا العالم الجليل  في مجال التقريب ستبقى خالدة وجلية ليس فقط على صفحات مجمع التقريب كأول امين عام لها بل عند سائر المراكز والمؤسسات الدينية في العالم الاسلامي كاحد رواد التقريب الى جانب العظماء من رواد التقريب . 

ولفت اية الله الاراكي في بيان تعزيته هذه " اننا فقدنا في هذه الايام اول من تبنى عقد المؤتمر الدولي للوحدة الاسلامية الذي نعقد هذه الايام دورتها الثلاثين ونحن اذ نحي ذكرى هذه الشخصية البارزة في العالم الاسلامي نقدم  باحر التعازي والمواساة للمعاونين ومسؤولي ومنتسبي مجمع التقريب  وامام العصر صاحب الزمان اروحانا له الفداء وقائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي ومراجع الدين في الحوزات العليمة واساتذة الجامعات وعائلته المكرمة ، سائلين الباري تعالى علو الدرجات للمرحوم المغفور و الاجر الجزيل و الصبر الجميل لأهله و ذويه .

[ عدد الزيارات: 118]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني