الصفحة الرئيسية » الامین العام 

الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية: حياة الشيخ عبدالناصر الجبري كانت مبنية علي الصدق والاخلاص


2016/12/29

وصف الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية آية الله محسن الاراكي في بيان وصف رئيس حركة الامة في لبنان المرحوم الشيخ عبدالناصر الجبري بانه كان عالما ورعا وبني حياته علي اساس الصدق والاخلاص.

وجاء في هذا البيان الذي اصدره آية الله محسن الاراكي بمناسبة رحيل الشيخ ناصر الجبري الامين العام لحركة الامة في لبنان عضو الجمعيه العامه لمجمع تقريب المذاهب الاسلاميه ان المغفور له كان واعيا تجاه التهديدات والاخطار التي تهدد الامة الاسلامية بما في ذلك خطر التطرف والارهاب وتضليل الراي العام.

وصرح آية الله محسن الاراكي في هذا البيان ان المرحوم الشيخ ناصر الجبري كان ينادي طوال حياته بضرورة تعزيز وحدة الامة الاسلامية وتوطيد اواصر الاخوة عن طريق النشاطات التي كان يتابعها مع المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية وتاسيس حركة الامة.

و قد أعلنت حركة "الأمة" في لبنان عن وفاة أمينها العام الشيخ عبد الناصر جبري وشييع جثمانه عصر الخميس المنصرم  في بيروت.

و من جانب اخر وصل وفد مجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية  الاثنين الماضي الى بيروت وذلك لتقديم العزاء بالعلامة الشيخ الدكتور عبدالناصر جبري.

ولقد قضى العلامة الفقيد عمره الشريف في الجهاد العلمي والسياسي والدفاع عن مقدسات الامة الاسلامية وقضاياها العادلة ووحدة المسلمين.

كان رحمه الله ملاذا لعلماء الامة حيث جسد بفكره وحركته وجهاده وجهوده الوحدوية قدوة لتأليف القلوب وتوحيد الصف الاسلامي ولم الشمل ونبذ الخلافات وتوجيه الانظار والافكار نحو العدو المشترك لابناء امتنا الاسلامية العظيمة.

[ عدد الزيارات: 223]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني