الصفحة الرئيسية » قائد الثورة الإسلامية 

قائد الثورة: الدفاع الجوي هو الخط الأمامي للدفاع عن كرامة ووجود البلاد


2017/09/04

أكد قائد الثورة الاسلامية " الامام الخامنئي" خلال استقباله قادة ومسؤولي الدفاع الجوي في البلاد ان مقر الدفاع الجوي يشكل الخط الامامي في الدفاع عن كرامة الوطن وسيادته.

و استقبل  الامام الخامنئي اليوم الاحد قادة ومسؤولي مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه.

وفي مستهل الاجتماع أشار قائد الثورة الإسلامية الى دور الموارد البشرية فى تنمية مختلف القطاعات بما فيها القوات المسلحة مؤكدا انه "بالعمل بلا نهاية ولا تلكؤ ستتوفر فرص ازدهار المواهب العديدة للموارد البشرية لتلبية احتياجات ونواقص البلاد". 

واوضح الامام الخامنئي ان الخدمة على الخط الأمامي لمواجهة التحديات تشكل فرصة قيمة للمؤمنين والغيارى والشرفاء والنبلاء في مقر الدفاع الجوي مضيفا "ان هناك اشياء جيدة جدا تم القيام بها في قاعدة الدفاع الجوي التي تظهر العزم والدافع والقدرة لدى المسؤولين في هذا المقر ".  

واعتبر قائد الثورة الإسلامية أن القوى العاملة المتعلمة والشجاعة والمكافحة هي الأساس للتغلب على المشاكل وتذليلها، وقال إن التقدم الكبير الحاصل في القطاعات المختلفة مثل القوات المسلحة، فضلا عن قطاع العلوم والتكنولوجيا، يشير إلى أن هناك قدرة لدى القوى العاملة الشابة والمستعدة في البلاد، وأن طاقاتنا الشبابية المتمكنة سواء داخل البلاد أو في المراكز العلمية والتكنولوجية في مختلف انحاء العالم مظهر من مظاهر الاعتزاز والتباهي. كما اعتبر سماحته أن الوصفة العلاجية الناجعة لحلحلة مشاكل البلاد هي تفعيل قدراتها ومواهبها، مثمنا في نفس الوقت التنسيق الموجود بين الجيش والحرس الثوري في مقر الدفاع الجوي، ذلك الى تعاون المقر مع وزارة الدفاع والجامعات والمراكز العلمية لتلبية الاحتياجات وأوجه القصور، وأضاف: "واصلوا العمل والجهد بوتيرة أسرع ذلك للمضي قدما في المبادرات المبتكرة لجعل البلاد أكثر اكتفاء ذاتيا".

[ عدد الزيارات: 61]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني