الصفحة الرئيسية » جامعة المذاهب الاسلامية 

رئیس جامعة المذاهب الإسلامیة إلتقی بالطلاب الجدد من العراق وباکستان والهند وكالة الحوزة_ اجتمع الطلاب الجدد في جامعة المذاهب الإسلامیة مع رئیسها سماحة الشيخ المختاري في الفصل الدراسي الجدید


2018/09/06

وكالة أنباء الحوزة_ اجتمع الطلاب الجدد في جامعة المذاهب الإسلامیة مع رئیسها سماحة الشيخ المختاري في الفصل الدراسي الجدید .
وقام الطلاب الدولیون الذین حضروا في الجامعة من بلدان کباكستان، والعراق ، وأفغانستان ، والسنغال ، وسريلانكا ، ونيجيريا بتعریف أنفسهم والإختصاص الذي سیتخرجون فیه ثم قام المدیر العام لمکتب المعاونيات العلمية والدولیة للجامعة "الشيخ یحیی جهانغیري " بتقدیم تقریر حول عملیة استقطاب الطلاب الجدد من مختلف الديانات والجنسيات في الفترة القادمة.
ورحب الشيخ المختاري بحضور الطلاب الجدد في الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة و جامعة المذاهب الإسلامیة و أضاف : نتمنی لکم التوفیق یوما بعد یوم .
وأکمل رئیس الجامعة کلمته عندما قال : إن جامعة المذاهب الإسلامیة هي تذکار قائد الثورة الإسلامیة في ایران و یعتبر التقریب الخط الأحمر لجميعنا، من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفين في الجامعة لأننا نعتقد بأن التقریب النظري والتعايش السلمي بين أتباع المذاهب یتم في هذه الجامعة و يجب احترام هذا الخط الأحمر من قبل الجمیع .

[ عدد الزيارات: 37]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني