وب سایت رسمی مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى

اهم اخبار تقریب مذاهب اسلامی

مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى
سایت رسمی مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى

وأما فيما يكتب عن النواب وما كان يكتب في الإخوانيات أولا فصورتها على ما أورده في عرف التعريف المجلس العالي الأميري الأسفهسلاري الأجلي الكبيري المجاهدي المؤيدي النصيري الظهيري الفلاني مجد الإسلام والمسلمين زين الأمراء المقدمين نصرة الغزاة والمجاهدين عضد الملوك والسلاطين .
وصورتها على ما أورده الصلاح الصفدي في دستوره عن نائب الشام المجلس العالي الأميري الأجلي الكبيري المؤيدي المجاهدي الأسفهسلاري العوني الظهيري الفلاني مجد الإسلام والمسلمين شرف الأمراء المقدمين نصرة الغزاة والمجاهدين عضد الملوك والسلاطين .
وصورتها على ما أورده في التذكرة الآمدية عن نائب الشام المجلس العالي الأميري الكبيري العضدي النصيري المؤيدي المجاهدي الذخري مجد الإسلام والمسلمين شرف الأمراء المقدمين ذخر الغزاة والمجاهدين عضد الملوك والسلاطين .
المرتبة الثانية مرتبة المجلس السامي بالياء .
وهو مستعمل في السلطانيات وغيرها .
فأما في السلطانيات فصورتها على ما ذكره المقر الشهابي بن فضل الله في بعض دساتيره في توقيع نقيب الأشراف المجلس السامي الأميري الكبيري العالمي المجاهدي المؤيدي الشريفي الحسيبي النسيبي الذخري النصيري الأوحدي الأصيلي عز الإسلام زين الأنام نسيب الإمام شرف الأمراء نقيب النقباء جمال العترة الطاهرة جلال الأسرة الزاهرة ذخر الغزاة والمجاهدين ظهير الملوك والسلاطين ولي أمير المؤمنين