وب سایت رسمی مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى

اهم اخبار تقریب مذاهب اسلامی

مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى
سایت رسمی مجمع جهانى تقريب مذاهب اسلامى

أجوبة التهنئة بالإبلال من المرض والعافية .
قال في مواد البيان أجوبة هذه الرقاع يجب أن تكون مبنية على وصف الألم وصورته وما تفضل الله تعالى به من إماطته وشكر المهني باهتمامه وعنايته .
وهذه أمثلة من ذلك .
من زهر الربيع .
أدام الله نعمته وشكر منته وأدال دولته وأعلى قدره وكلمته وحتم على الألسنة شكره والقلوب محبته ولا زالت التهاني من جهته وافدة والبشائر واردة .
وينهي ورود الكتاب الذي أعدته يد المعالي فعاد كريما وشاهد حسن منظره فصار وجهه وسيما وأنه وقف عليه وأحاط علما بكل ما أشار المولى إليه فذكره أنسا كان بخدمته لم ينسه وجدد له وجدا ما زال يجد في قلبه ونفسه عينه ونفسه ونشر من مآثره المأثورة وفضائله المرقومة في صفائح الصحائف المسطورة ما شنف به وشرف وشوق إلى لقائه وشوف وأقام البرهان على ذكي فطنته وزكي فطرته وعلم ما أنعم به وتفضل واحسن وتطول من تهنئة المملوك بالإبلال من مرضه والبرء من سقمه والتخلص من يدي وجعه وألمه وسر بورود كريم مشرفته أعظم من سروره بلباس ثوب عافيته وبدوام مجده وسعادته أكثر من صحة مزاجه واستقامته فإن مكارم المولى كالحدائق الناضرة ومنزلته أعز في القلوب من الأحداق الناظرة .
فالحمد لله الذي من بالعافية من ذلك المرض والداء الذي ألم بعرضيه فاحتوى منهما على الجوهر والعرض وطال حتى أسأمة من نفسه وعواده وآيسه من